recent
موضوعات تهمك

افضل قوالب بلوجر في 2021


افضل قوالب بلوجر في 2021

ماهي أفضل قوالب بلوجر لعام 2021

لا شك أن الكثير من المستخدمين يعرف أن هناك أكثر من قالب يمكن تركيبه على مدونة بلوجر ولكن قد يقف المستخدم حائر ليتعرف على القوالب المناسبة لذلك .

يمكنك استخدام قالب بلوجر لتتمكن من الحصول على سرعة أكبر أو تنسيق أفضل أو يمكن استخدام قوالب بلوجر مجانية للحصول على مظهر أكثر أناقة .

القالب الخاص ببلوجر يستخدم كذلك في تنفيذ عملية تحسين محركات البحث ( سيو ) SEO والتي تساعد مدونتك في الحصول على بعض التراخيص من جوجل ادسنس Google AdSense بواسطة الاستخدام الصحيح لقوالب بلوجر المجانية .

هناك كثير من قوالب بلوجر منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وسنقوم بعرض افضل قوالب بلوجر لعام 2021 في ما يأتي .

ما هو قالب بلوجر blogger وفيما يستخدم ؟

قوالب بلوجر عبارة عن مجموعة كبيرة من الأكواد البرمجية و التي تتناسق مع بعضها لتكون قادرة على عرض المحتوي الخاص بك بسهولة من خلال ما يسمي في النهاية بعد تجمع هذه الأكواد قالب بلوجر .

ويفضل استخدام قالب احترافي مثل قالب سيو بلس seo plus والذي يمكن أن نعده من أكثر القوالب الاحترافية استخداماً من قبل منشئي المحتوي .

كما أنه لا بد من استخدام قوالب احترافية لكي تعمل على لفت نظر الزائر حول ما تقدمه لأن هذا هو أول ما ستقعه عليه عيناه بمجرد الدخول الى مدونة بلوجر الخاصة بك لذا حاول دائماً أن يكون ما تستخدمه هو افضل قالب بلوجر متناسب مع ما تقدمه من عمل .

كما يمكن تحميل العديد من قوالب بلوجر من خلال الإنترنت ولكن عليك الحذر من حقوق الملكية التي يمكن أن تتواجد موجودة على بعض قوالب بلوجر .

لذا حاول دائما أن تحصل على قالب بلوجر الخاص بك بدون حقوق لان هذا سيؤثر بالسلب على المدونة الخاصة بك وخاصة ان كانت لا تزال جديدة .

كما انه لا بد من التحديث المستمر لمدونتك و للقوالب التي تعمل بها سواء أكانوا مجانا أم مدفوعين و سوف تلاحظ الفرق جدا عند الاستخدام الصحيح لما لديك من قوالب بلوجر ، فيما يلي في هذا المقال الشيق نقدم أفضل قالب بلوجر مجاني لسنة 2021 .

أهم معايير اختيار قوالب بلوجر : - 

في هذا الجزء سنقوم بشرح أبرز المعايير التي لا بد لنا من السير وفقاً لها فاستخدام قوالب بلوجر ليس بمجرد تثبيته على مدونات بلوجر فحسب بل هناك عدد من المعايير و الأسس التي لا بد لنا من السير وفقاً لها وهي كالأتي .

1- التوافق مع مختلف شاشات العرض :

لا بد من كل مالك مدونة أن يحسن اختيار قالب العمل الخاص به ويقوم باختبار قوالب كثيرة ليتمكن من الوصول الى افضل القوالب التي تتناسب مع طبيعة العمل الخاص به .
الزائر قد يصل الى المدونه من خلال الهاتف أو الكمبيوتر لذا حاول أن تختار أفضل قوالب بلوجر المجانية و التي تعمل باحتراف على كل منهما ويجب أن تتجنب إختيار قالب يتسبب في تلف المقالات أو مهما كان المحتوي فهناك قالب قد يتسبب في حدوث فراغات بين الأسطر وهناك قوالب قد تؤدي الى عدم ظهور المحتوي للزائر لذا تأني عند اختيارك قالب لمدونة بلوجر .

وقد يتساءل البعض كيف يمكنني تحديد الجهاز الذي دخل منه الزائر ؟ و الإجابة ستكون من خلال أداة جوجل اناليتكس google analytics و التي تقدم الإحصائيات الدقيقة و التفصيلية حول الزائر من حيث الموقع و نوع الجهاز خاصته وكل ما يخصه تقريباً .

2- قالب متناسق و سريع :

تستخدم قوالب blogger للمدونات اليوم لتحظي بعدد زوار أكثر وهذا بفضل المميزات التي تحتوي عليها قوالب بلوجر لذا حاول دائماً استخدام قوالب سريعة أو على الأقل مقبولة السرعه ومن الأفضل أن تكون معربة أي تدعم اللغة العربية بصورة كاملة .

سرعه القالب تساهم في حب المتابعين للمدونة التي تعمل بها بشكل خاص لا سيما ان كانت الى جانب السرعه تقدم لهم ما يبحثون عنه وهذا بالطبع سيساهم في زيادة الربح من أدسنس .

3- توافق قالب بلوجر مع مجالك :

من الأخطاء التي قد يقع فيها كثير من الأشخاص هي استخدام قالب بلوجر غير متناسب ما يقدمونه من عمل فقد يكون المحتوي المقدم تنقني و يتم استخدام قالب بلوجر مخصص للأخبار مثلاً .
لذا حاول دائماً أن تقوم باستخدام قالب بلوجر يتماشى مع ما تقدمه من محتوي فهذا سيساعدك في الدخول لمحركات البحث بقوة وتصدر أولي النتائج بسرعة كبيرة وكذلك سيساعد على بقاء الزائر لأطول وقت ممكن وكل هذا من خلال إستخدام قالب بلوجر بصورة صحيحة .

افضل قوالب بلوجر لعام 2021 : -

وصلنا الى الجزء الأهم في مقالنا الشيق وهو تحديد افضل قوالب بلوجر التي يمكن استخدامها وسنقوم بعرض كل واحد منها على حدة وأبرز مميزات كل منها في ما يأتي .

1- قالب سيو بلس SeoPlus :

قالب سيو بلس

يمكننا أن نعد هذا القالب أحد أفضل قوالب بلوجر الموجودة حالياً وهذا بفضل السرعة و السهولة الكبيرة التي يتمتع بها إضافة الى ذلك فهو متوافق مع كافة الأجهزة ويفضل استخدامه لمحتوي تقني أكثر من أي مجال أخر .

يتوفر قالب بلوجر الذي نحن بصدد الحديث عنه و الذي يمكن أن نعده افضل قالب بلوجر مجاني بنسختين واحدة مدفوعة و الأخرى مجانية تماماً ولكنها لا تحتوي على جميع مزايا النسخة المدفوعة وهذا منطقي بالطبع .

و لكن على الرغم من ذلك لن تشعر بأن هناك ما ينقصك لان قالب بلوجر هذا سيوفر كل ما تحتاجه وأكثر وستستمتع باستخدامه للغاية .

كما انه واحد من افضل القوالب إحترافية يمكن أن تستخدم لمدونات بلوجر فهو لا يعد من اكثر القوالب سرعه وحسب بل الأكثر شهرة وتوافقية حتي الأن .

و أفضل ما يميزه عن الباقي من قوالب بلوجر هي التوافقية مع الأجهزة المختلفة سواء حاسوب أم هاتف أو تابلت بحيث يعمل بصورة مناسبة لأبعاد العرض كما انه يأتي بتصميم أنيق جداً ومميز لذا تم عده من افضل قوالب بلوجر لهذه السنة و أصبح مراد كل مدون .

2- قالب ليفون Levon :

قالب ليفون Levon

يعتبر قالب بلوجر levon احد أفضل قوالب بلوجر مجانية وهو من القوالب التي استحقت الدخول في هذه القائمة بجداره فهو بسيط في الاستخدام وسريع جداً .

يعمل هذا قالب بصورة مجانية ويساعدك في الحصول على تنسيق مميز للمحتوي و الإعلانات الأمر الذي سيجعل زائر مدونتك يفضل الدخول عندك كلما أراد الحصول على معلومة أو خدمة أو مهما كان الشيء الذي تقدمه .

3- قالب سكويز Squeeze :

قالب سكويز Squeeze

يختلف قالب سكويز عن قوالب بلوجر الاحترافية الأخرى بالبساطة الكبيرة في الاستخدام و التوافقية مع مختلف المدونات كما انه يتناسب مع مختلف المجالات الموجودة .

من أفضل قوالب بلوجر احترافية من حيث التصميم و الألوان الرائعة التي يتمتع بها وقد احتل الصدارة بين مختلف قوالب بلوجر لعدة أيام ويقدم شكل مميز جداً و جذاب وسرعة فائقة اكثر من الباقية و تعتبر واجهته من افضل الواجهات بين قوالب بلوجر الأخرى . 

4- قالب ماج وان Magone :

قالب ماج وان Magone

احد أشهر وأفضل قوالب بلوجر الاحترافيه جداً لعام 2021 لما يتمتع به من خصائص ومزايا عديدة و متنوعة فهو واحد من اسرع قوالب بلوجر على الإطلاق كما انه يقدم تناسق كبير في المحتوي الذي تقدمه .

يقدم قالب ماج وان الدعم الكامل للغة العربيه كما انه من أكثر القوالب حفاظاً على التنسيق ويتمتع بالأمان الفائق كما انه يمكن استخدامه في كم كبير من المجالات المختلفة .

5- قالب ناز Naz :

قالب ناز Naz

قالب من افضل قوالب بلوجر blogger بلا منازع وعلى الرغم من كونه حديث الظهور إلا انه تمكن من تحقيق شهرة كبيره وعلى نطاق واسع في مدة زمنية قصيرة .

يتمتع بالتناسق بين الألوان الخاصة به كما انه يقدم تصميم عصري ومميز على خلاف باقي قوالب بلوجر الأخرى إضافة الى كونه من القوالب التي يمكنك استخدامها بصورة مجانية دون الحاجة الى دفع أي رسوم استخدام إضافية.
افضل قوالب بلوجر في 2021
FoxTech Media

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent