recent
موضوعات تهمك

اسرار وخفايا الفيس بوك facebook

اسرار وخفايا الفيس بوك facebook 
 

اسرار وخفايا الفيس بوك facebook

تزداد شهرة الفيسبوك في كل يوم عن الذي سبقه ومع هذه الشهرة الواسعة هناك أسرار و خفايا في فيس بوك لا يعرفها الكثير من المستخدمين حول العالم .

تتنوع أسرار وخفايا الفيس بوك بحيث يوجد منها ما هو متعلق بالأمان ومنها ما هو متعلق بالخصوصية و الحماية من المتطفلين و المنشورات الخاصة التي قد ترغب في أن لا يطلع عليها أحد .

خدع الفيس بوك تزداد مع كل تحديث فقد أصبع هناك كم كبير من خفايا وأسرار في الفيس بوك وبسبب هذه الكثرة سار من الصعب أن يتعلمها كل المستخدمين لذا وفي هذا المقال سنقوم بشرح أبرز و أهم أسرار وخفايا الفيسبوك .

1 الرد التلقائي على رسائل فيس بوك ماسنجر: -

احد اهم المميزات التي يبحث عنها العديد من المستخدمين سواء كانوا على موقع أو تطبيق الفيسبوك و يمكنك استخدام هذه الأداة لتتمكن من تقليل تواجدك على منصة التواصل الاجتماعي قدر المستطاع .

بإمكانك إستخدام الردود التلقائية من خلال موقع موثق من الفيس بوك ويساعدك في تقديم رد على رسائل ماسنجر الفيس بوك ويقوم بالرد على كافة الأصدقاء بدون مشاكل وكل هذا من خلال تحديد رد معين ليصل الى الصديق الذي يقوم بمراسلتك وهذا الموقع يعرف باسم relaxed .

والذي بإمكانك التسجيل فيه بسهولة من خلال ربطه بحساب الفيسبوك خاصتك من خلال الضغط على connect with facebook وسيتم الربط بينهما تلقائياً وستعمل جميع المزايا دون مواجهة أي مشكلة وستجد أنه يوفر لك أكثر من رد وبإمكانك استخدامه لعدة أيام بشكل مجاني .

كما أن لديك القدرة على الغاء هذا الربط من خلال الحساب الخاص بك على relaxed وكل ما يجب فعله هو الضغط على turn off وسيتم انها الربط الموجود على حساب الفيس بوك الخاص بك . 

2 القدرة على النشر في المستقبل : -

من خفايا واسرار الفيس بوك و التي لا يعلمها عدد لا بأس به من المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي و تعرف بجدولة المنشورات وللأسف لا يعرفه الكثيرين .

و تعمل هذه الخاصية على تحديد تاريخ معين ليتم مشاركة المنشور الخاص بك في هذا التوقيت الذي قمت بتحديده وهذه ميزة قوية ولكن لا يعرف الكثير من المستخدمين أي شيء عنها وكثيراً ما يتم إستخدام هذه الميزة من خلال أصحاب الصفحات على فيسبوك وفي الحملات التسويقية كذلك .

3 تعديل الصور من خلال الفيس بوك : -

هناك الكثير من الأدوات التي بإمكانك التعديل على صورك التي قد تريد نشرها ولكن قد لا تكون لديك خبرة في إستخدام أدوات أو تطبيقات تحرير صور احترافية و اليوم نجد أن الفيس بوك يقدم لنا أدوات التعديل الرائعة التي يمكن لأي الشخص العمل من خلالها و لقد لاقت اعجاب الملايين ويمكن أن تضيف أداة مقدمه من الفيسبوك كإضافة في متصفح جوجل كروم .

4 تحميل مقاطع الفيديو : -

هذه واحدة من الأسرار التي لا تعرفها عن الفيس بوك وهي إمكانية التحميل للفيديوهات من الفيس بوك دون الحاجة الى برنامج خارجي ويتم هذا بواسطة حيل و أسرار موجودة في فيسبوك .

وتتم هذه العملية من خلال التعديل على رابط فيس بوك وهذا من خلال حذف https://www ونقوم بوضع مكانها حرف m حتي تظهر الصفحة بوضع الهاتف وستتمكن من الضغط على المقطع الذي تريده ومن ثم تقوم باختيار الحفظ وسيتم تنزيل المقطع الى الجهاز الخاص بك .

5 حفظ المنشورات : -

واحدة أخرى من اسرار وخفايا فيسبوك و التي تساعدك على حفظ المنشورات التي قد تقوم بلفت انتباهك وكل ما عليك هو الضغط على الثلاث نقاط الموجودين في المنشور وبع ذلك قم بالضغط على حفظ المنشور أو save post وستجده بعد ذلك موجود في خانة تحمل اسم saved .

6 معرفة ما نال اعجاب الاصدقاء على الفيس بوك : -

في هذه الخطوة ستتمكن من الإطلاع على كل ما نال اعجاب اصدقائك على الفيس بوك من صور و فيديوهات على الفيسبوك ويتم هذا من خلال السير وفق خطوة بسيطة وسهلة الأداء على أي شخص .

وهي الكتابة في محرك بحث فيسبوك photos liked by ومن ثم إسم المستخدم الذي تريد مشاهدة صور المستخدمين التي لاقت اعجابه ومن ثم الضغط على اختيار البحث وبهذا ستتمكن من مشاهدة ما يقوم بالاعجاب به .


author-img
Ahmed El-Gamal

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent