recent
موضوعات تهمك

للمبتدئين-الربح من الانترنت 5 دولار كل يوم من مشاهدة الاعلانات

 
الربح من الانترنت

الربح من الانترنت 5 دولار كل يوم من مشاهدة الاعلانات 

مرحبا بكم من جديد متابعى قناة ومدونة رؤيا للمعلوميات ، حيث فى هذا الموضوع واستكمالا لسلسلة المقالات الخاصة بالربح من الانترنت ، وتجربة المواقع والتطبيقات الربحية ، سنتعرف اليوم على احد مواقع الربح من الانترنت والتى يمكن الربح منها يوميا مبلغ 5 دولار ، وهذا فقط من خلال مشاهدة بعض الاعلانات او زيارة بعض المواقع والنقر على الاعلانات . 

والموقع الذى سنحاول التعرف علية وتجربتة اليوم هو موقع serfclick-usd

نبذة عن موقع serfclick-usd

هو موقع متخصص فى مجال الربح من الانترنت وخاصة للمبتدئين ، حيث يمكن الربح منة بطرق بسيطة جدا ومهام سله للغاية ، حيث يحتاج الموقع فقط منك زيارة بعض المواقع وتصفحها لمدة تتراوح بين 20 الى 60 ثانية ، وبالطبع تختلف الارباح بحسب المدة ، ولكن يمكن للفرد الواحد الربح يوميا من هذا الموقع تقريبا من 3 الى 5 دولارات 

ايضا يمكن مضاعفة هذا المبلغ من خلال الاحالات او من خلال دعوة الاصدقاء ، حيث يحصل المستخدم على 20% من اجمالى الارباح التى يحققها كل مستخدم جديد يسجل فى الموقع من خلال رابط الاحالة . 

طريقة التسجيل فى موقع serfclick-usd

اولا يمكنك الدخول الى موقع serfclick-usd من خلال الرابط التالى . 

اضغط هنا للتسجيل . 

بعد الدخول للموقع ستظهر لك صفحة التسجيل فى الموقع ، وطريقة التسجيل والاشتراك بسيطة جدا ، فقط المطلوب منك كتابة البيانات التالية . 

  1. اسم المستخدم 
  2. البريد الالكترونى 
  3. اختيار باسورد ( كلمة المرور)
  4. ادخال رقم محفظة البايير الخاصة بك . 

بعد كتابة تلك البيانات نقوم باختيار اختبار الكابتشا ، ليتاكد الموقع بانك مستخدم حقيقى لست برنامج روبوت . نضغط على تسجيل وبهذا يكون اصبح لك حساب على الموقع ويمكنك استخدام والاستفادة بكل الخصائص الموجودة فى الموقع . 

طريقة العمل والربح من موقع serfclick-usd

تعتبر طريقة العمل او الربح من موقع serfclick-usd واحدة من اسهل طرق الربح من الانترنت ، فقط بعد تسجيل الدخول الى حسابك ومن خلال قائمة الاعدادات الموجودة فى جانب لوحة التحكم الخاصة بك نقوم بالدخول الى قسم Paid To Click

سيظهر فى هذا القسم العديد من المهام التى يمكنك القيام بها للربح من الموقع . 

ومن خلال الفيديو التالى سنحاول التعرف اكثر على الموقع وطريقة العمل والربح من الموقع . 

اعتقد بعد مشاخدة الفيديو السابق نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل الخاصة بالموقع ، سواء من فكرة العمل والربح من الموقع او طريقة التسجيل والاشتراك مرورا بطريقة الربح وطرق السحب . 

التسجيل فى موقع serfclick-usd

وبهذا نكون قد انتهيا من شرح موقع serfclick-usd ولا تنسوا انتظار الجزء الثانى من الشرح حتى نتعرف اكثر عن المميزات والعيوب الخاصة بالموقع ، وهل بالفعل يستحق العمل علية 

وهل الموقع صادق ويقوم بارسال الارباح الى المستخدمين . هذا كلة سنتعرف علية بعد تجربة الموقع لمدة اسبوع كامل . 

author-img
رؤيا للمعـلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent