recent
موضوعات تهمك

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات


نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021 / 2022  بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات .

يترقب الكثير من اولياء الامور وطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية خلال الفترة الحالية ظهور نتائج امتحانا الصف الثالث الاعدادى ، وكالعادة يكون هناك دائما اهتمام ونسبة بحث كبيرة  جدا من الجميع للحصول على النتيجة .

ولهذا بعد ما انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات آخر العام للصف الثالث الاعدادى في جميع المحافظات والتى انتهت الامتحانات منذ ايام قليلة ، يبدء الترقب وانتظار النتيجة الخاصة بهم .


نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس
وفي سياق الحديث عن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 / 2022 ،الجديد بالذكر ان بداية الامتحانات كانت يوم السبت ، حيث كانت المادة الاولى هى مادة اللغة العربية والخط والإملاء ، ثم باقى المواد فى باقى الايام والتى استمرت حتى الخميس من نفس الاسبوع .


وكما ذكر الكثير من ابنائنا الطلبة والطالبات بان الامتحانات والاسئلة كانت فى مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض الاسئلة التى كانت فى مستوى الطالب المتميز ، والجدير بالذكر ايضا ان الامتحانات هذا العام كانت تحت اجراءات احترازية مشددة ، للحفاظ على سلامة الطلاب وايضا المراقبين . 

ومن المنتظر ان خلال ساعات قليلة من الان يتم الاعلان رسميا عن النتيجة النهائية للصف الثالث الاعدادى والتى يمكن التعرف عليها من خلال الرابط التالى . 

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2022 

من خلال الرابط التالى 

اضغط هنا . 

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2022 محافظة القاهرة 

اضغط هنا 


author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent