recent
موضوعات تهمك

تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفة من القناة | اقوى طريقة لازالة حقوق الطبع والنشر

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية


تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفة من القناة

 تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفة من القناة | اقوى طريقة لازالة حقوق الطبع والنشر

تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفة من القناة | استبدال موسيقى عليها حقوق طبع ونشر بموسيقى مجانية | اقوى طريقة لازالة حقوق الطبع والنشر . 

من المؤكد ان العديد من اصحاب قنوات اليوتيوب قد تعانى من مطالبات بسبب حقوق الطبع والنشر ، خاصة على بعض المقاطع الصوتية الموجودة فى الفيديوهات التى يتم رفعها على القناة ، فكما نعلم ان الكثير يحتاج استخدام بعض المقاطع الصوتية كخلفية للفيديو . 

 

ولكن للاسف قد تكون هذة المقاطع الصوتية تحتوى على حقوق مالك هذا المقطع ، وبالتالى بعد ان يتم رفع الفيديو على القناة ومع مرور الوقت تفاجا بمطالبة حقوق طبع ونشر على الفيديو . 

بعد ان حقق الفيديو عدد من المشاهدات او من الاشتراكات وبدء يظهر بشكل جيد فى البحث او فى الفيديوهات المقترحة ،وهنا قد يسئل البعض .

هل يمكن تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذف الفيديو من القناة ؟ 

والاجابة نعم يمكن وبكل سهولة ، حيث اتاحة اليوتيوب من خلال الاصدار الجديد من استوديو منشىء المحتوى امكانية تغير صوت الفيديو بدون حذفة ، 


خطوات تغير صوت الفيديو بعد رفعه على القناة .


1_ سجِّل الدخول إلى استوديو منشىء المحتوى على يوتيوب سواء من الكمبيوتر او من الهاتف ( اذا كنت تستخدم الهاتف يجب استخدام متصفح جوجل كروم )

2_ نقوم بالدخول الى قائمة الفيديوهات الموجودة فى القناة .

3_ نقوم بتحديد الفيديو الذى نود على التغيرات علية .

4_ من مجموعه الخيارات الجانبية نختار اداة التعديل

5_ في صف الصوت ، اختَر رمز التوسيع + الصوت.اختَر مقطعًا صوتيًا من خلال النقر على إضافة إلى الفيديو وعايِن الفيديو بعد إضافة المقطع الموسيقي إليه .


6_ ابحث عن مقطع صوتي باستخدام مربّع البحث، أو تصفّح المقاطع الصوتية حسب النوع بالنقر على علامة التبويب النوع.عند العثور على مقطع صوتي يعجبك، انقر على حفظ التغييرات وسيتم تطبيق المقطع الصوتي الجديد على الفيديو. يمكن تحديد موضع المقاطع الصوتية من خلال ضبط شريط المقطع الصوتي تحت الفيديو.

يمكنك إضافة مقطع صوتي واحد فقط إلى الفيديو في الوقت الحالي. .


وللمزيد ايضا من الشرح والايضاح يمكن متابعة الفيديو التالى ، والذى يوضح طريقة تغير صوت الفيديو بشكل كامل وتفصيلى . 

 



ملاحظة:
إذا حصدت فيديوهاتك أكثر من 100,000 مشاهدة، قد لا تتمكّن من حفظ أي تغييرات فيها. ولا ينطبق هذا الشرط على المستخدمين المشتركين في "برنامج شركاء YouTube".تتوفّر هذه الميزة فقط للفيديوهات التي تقلّ مدتها عن 6 ساعات.يمكنك تبديل مقطع صوتي واحد فقط من "مكتبة الملفات الصوتية".يمكن أن يتمّ كتم صوت الفيديو في حال قطعه بعد تبديل الصوت فيه بعد ان تابعنا الشرح وتعرفنا على الطريقة نكون قد انتهينا من موضوع اليوم ، 

 

author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent