recent
موضوعات تهمك

لعبة "ببجي موبيل" تعتذر عن خاصية الأصنام وتقرر حذفها من اللعبة

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
لعبة "ببجي موبيل" تعتذر عن خاصية الأصنام وتقرر حذفها من اللعبة

لعبة "ببجي موبيل" تعتذر عن خاصية الأصنام وتقرر حذفها من اللعبة


فى الايام القليلة الماضة وبعد ان اصدرت الشركة المبرمجة للعبة الاشهر عالميا ببجى موبايل (PUBG MOBILE) تحديث جديد من شانية يجب على اللاعب التقرب الى بعض التماثيل داخل اللعبة من اجل الحصول على مجموعه من الامتيازات والاسلحة .
الامر الذى اثار موجة من الغضب بين مستخدمى اللعبة ، بل تم اطلاق حملات بمقاطعه اللعبة نهائيا 
وايضا قامت مجموعه من المؤسسات الدينية باصدار فتوى بتحريم اللعبة .

وكان على راس هذة المؤسسات الازهر الشريف ، الامر الذى جعل ادارة اللعبة والقائمين عليها باصدار اعتذار على هذا التحديث ، 
حيث جاء البيان كالتالى ...

عبر الصفحة الرسمية بموقع "فيس بوك": "يود فريق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التطرق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة".
وأضاف: "ونود أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها".
وأوضح: "يقدر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع".
"وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع".
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent