recent
موضوعات تهمك

افضل 5 برامج حمايه للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية



افضل 5 برامج حمايه للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون


افضل 5 برامج حمايه للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون - لا شك ان البرامج المكافحة للفيروسات لا يستغنى عنها اي جهاز كمبيوتر او هاتف محمول او ايفون وهذه البرامج ايض تسمى ببرامج مكافحة الفيروسات و حماية الهاتف وتعد برامج مهمه للحفاظ على هاتفك وحمايته.
هذه البرامج تجعك امنا بنسبة 100 % لأن هذه البرامج تحميك من اختراق بياناتك ,وايضا حمايتك من سرقة ملفاتك, او صورك, او الايميلات الخاصه بك, وتخبرك لو كان هناك شخص يحاول الاختراق لهاتفك الاندرويد وتنبهك ايضا ان كان هناك فيروسات علي جهاز الحاسوب.
لذلك يحتاج اي هاتف اندرويد او اي جهاز كمبيوتر حديث لهذه البرامج لحمايته من الفيروسات والبرامج الخبيثة مثل برامج الهكر وبرامج سرقة المعلومات والصور وبرامج اختراق الايميلات من هاتفك.
فأن لم تتواجد هذه البرامج علي هاتفك فسوف يكون هاتفك هدفا سهلا للبرامج الخبيثة وايضا هدفا سهلا للهكرز الذين يحاولون سرقة البيانات و الصور من مستخدمين الهواتف او الكمبيوتر.
ف اليوم سوف نتعرف علي افضل 5 برامج للحماية من الفيروسات لعام 2019 للكمبيوتر و الايفون والاندرويد.

برنامج افاست للحماية من الفيروسات :


يحصل علي المركز الاول في تطبيقات الحماية تطبيق افاست وهو الذي يمنحك اكثر حماية قوي من بين التطبيقات الاخرى ويعتبر هو البرنامج الاول في حماية هاتفك من المخاطر او من تعقب موقعك من قبل المواقع او الدخول الي صفحات مزوره او الدخول الي صفحات سرقة البيانات و الاختراق فهذا التطبيق حاصل علي العديد من الشهادات.
ويعد تطبيق افاست التطبيق الاول في موقع امازونه مما يجعله اكثر شهره وقوه من بين التطبيقات الاخرى .

رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر : من هنا
رابط تحميل التطبيق علي MAC : من هنا
رابط تحميل التطبيق للاندرويد : من هنا

برنامج الحماية ايه في جي AVG Anti Virus Free 2019 :


يعتبر من ثاني افضل برامج الحمايه الخاصه بلكمبيوتر و اللاندرويد والايفون فهذا التطبيق حصل علي الكثير من الشهادات الذي تميزه عن باقي تطبيقات الحمايه.
حيث ان هذا التطبيق يوفر لك الحمايه الكامله في تصفح الانترنت علي المتصفح والحمايه من الصفحات الخبيثه وايضا يمنع تتبع موقعك من خلال مواقع الانترنت الخبيثه و يمنع التجسس علي بيناتك ويمنع اختراق المواقع لك واخذ بياناتك ويحجب الاعلانات المنبثقه على الويب.
رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر : من هنا
رابط تحميل التطبيق علي ال MAC:من هنا
رابط تحميل التطبيق للاندرويد:من هنا

2019 Bitdefender Antivirus برنامج بت ديفندر :


يعتبر هذا التطبيق من ثالث افضل التطبيقات لمكافحة الفيروسات في هاتفك الاندرويد و طرد البرامج الخبيثة من هاتفك .
يوجد من التطبيق نسختين واحده مدفوعه و الاخرى مجانيه انصحك بأستخدام المجانية لأنها لا تفرق كثيرا عن النسحة المدفوعة فأن النسخة المجانية تحتوي علي الكثر من المميزات الفريدة من نوعها و االذي تتقارب من النسخة المدفوعة كثيرا.
كما ان هذا التطبيق يحصل على الكثير من الشهادات الكثيره من اكثر من 10 المختبرات المستقلة بأنه افضل تطبيق للحماية من التصيد.
رابط تحميل التطبيق:من هنا

برنامج الحماية سوفوس 2018 sophos antivirus


يعتبر ذلك التطبيق من رابع افضل تطبيقات الحماية هناك نسخه مدفوعه للتطبيق لكن انصحك بتجربة النسخة المجانية من التطبيق فاهي لا بأس بها يعتبر هذا البرنامج من ثاني افضل تطبيقات الحماية للكمبيوتر.
حيث ان هذا التطبيق يهتم بحجب الروابط الخبيثة والصفحات المزورة من خلال تصفحك للويب وايضا يخبرك بلملفات الخبيثة بداخل هاتفك ويمكنه ازالة هذا التطبيق او الملف الخطير او الذي يحتوي على فيروسات.
رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر:من هنا
رابط تحميل التطبيق علي ال MAC:من هنا

مكافح الفيروسات افيرا Avira Antivirus 2017 :


يعد هذا التطبيق من خامس افضل برامج الحماية هو تطبيق مكافح الفيروسات افيرا Avira Antivirus 2017 وهو يعد من افض التطبيقات حماية لجهاز الكمبيوتر وهو البرنامج الاشهر بين برامج الحماية الاخرى.

ويعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات على مستوى العالم في برامج مكافحة الفيروسات الا ان بعض تطبيقات الحماية الاخرى تتفوق عليه في بعض المميزات الاخرى.

ويعد الميزة المهمة في هذا التطبيق انه يخبرك ان هناك تطبيق به مخاطر او يحتوي علي ملفات خبيثه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ويكتشف التطبيق المشهور صاحب المميزات الرائعة والمميزة الملفات الخبيثة داخل التطبيقات وايضا يضع الوضع الامن في المتصفح الخاص بك فيجعل من الصعب الدخول الي الصفحات الاحتيالية او الصفحات المزورة .

رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر: من هنا
رابط تحميل التطبيق على MAC : من هنا
رابط تحميل التطبيق للاندرويد :من هنا
رابط تحميل التطبيق للايفون : من هنا

author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent