U3F1ZWV6ZTE2Mjc0Njg0NDVfQWN0aXZhdGlvbjE4NDM2OTc1NzY1
البحث فى جوجل

وفاة محمد حسنى مبارك الرئيس الاسبق ( بين الحقيقة والشائعات )




بعد ان إنتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الاخبار حول وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية “محمد حسني مبارك”، وقد بدأت هذه الأخبار في الإنتشار بشكل غير طبيعي عبر مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى ( الفيس بوك _ تويتر _ الانستجرام ) والعديد من المواقع الاخرى ،
ليس هذا وفقط بل بدأت العديد من المواقع الإلكترونية الكبيرة والمعروفة والتي كتبت العديد من التقارير الخاصة بحالة حسني مبارك وعن آخر أخبار حالته الصحية، وهو ما دفع الكثيرين للسؤال حول حقيقة هذه الأخبار، وهل بالفعل هي أخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة؟

وبسبب هذة التصريحات والاخبار التى انتشرت غير طبيعى كان لابد ان يخرج احد المصادر المقربة من عائلة الرئيس الأسبق حسني مبارك لتوضيح حقيقة هذه الأخبار .

ولكن يجب اولا ان نوضح

خبر وفاة الرئيس الاسبق حسني مبارك مجرد شائعة عارى تمام من الصحة .

ولقد أوضحت بعض التقارير الإخبارية منذ قليل، بأن كل الأخبار التي تتحدث عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك هي شائعة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدة بأن تلك الأخبار تخرج بين الحين والآخر من قبل بعض المواقع الغير موثوقة، وذلك لأهداف ومصالح شخصية لا أكثر. وهى ليست المرة الاولى التى اثيرت فيها تلك الانباء .

وكان مصدر مقرب من عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان قد أكد بان الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ويمارس حياته بشكل طبيعي للغاية.
وان الامور داخل العائلة على مايرام .

الجدير بالذكر ان حسنى مبارك هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية بعد محمد نجيب . وجمال عبد الناصر . ومحمد انور السادات .
وهو اطول رئيس حكم البلاد مايزيد عن 30 عاما . انتهت بالتنحى عقب احداث ثورة يناير 2011 .

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة