recent
موضوعات تهمك

شرح و تحميل تطبيق 4k camera pro للأندرويد | افضل برنامج لتصوير فيديوهات اليوتيوب من الموبايل

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل تطبيق 4k camera pro للأندرويد

 

تحميل تطبيق 4k camera pro للأندرويد


يعد تطبيق 4k camera pro تطبيق تصوير احترافي بالموبايل، ومن أشهر تطبيقات الأندرويد في التصوير والتي يمكن تحميلها من google play، ويستخدمها العديد من الأشخاص لتصوير الصور ومقاطع الـ video المختلفة.

يقوم العديد من مشاهير يوتيوب باستخدام تطبيق الكاميرا  4k camera pro، فيمكنك من خلاله أن تحصل علي الصور والفيديوهات ذات الدقة والجودة العالية، ويمكنك أن تعتمد عليه بشكل رائع ومجاني .

يعمل تطبيق 4k camera pro كبديل لكاميرا هاتفك، ويوجد به الكثير من أدوات متنوعة، وكثير من الإعدادت للحصول على صورة احترافية، كما يضم بعض المؤثرات المختلفة يمكن استخدامها، وأيضا وضع ملصقات متاحة في تطبيقات تصوير عالمية أخرى .

يمكن أن تحصل علي صور وفيديوهات عبر تطبيق كاميرا4k camera  pro  بجودة عالية و بدقة hd، ولذلك يعد واحد من أفضل تطبيقات التصوير في العالم التي يمكن تحميلها على الأجهزة الذكية وسوف نعرض لكم شرح كامل عن التطبيق مباشرة فيما يلي .
 


مميزات تطبيق 4k camera pro : -


يوجد العديد من المميزات في تطبيق 4k camera pro والتي جعلته افضل تطبيق كاميرا يعطي أعلى دقة وجودة، فهو يتميز عن منافسيه من تطبيقات التصوير وبرامج الكاميرا المستخدمة وأهم تلك الميزات:

يعتبر تطبيق كاميرا 4k camera pro من التطبيقات المجانية التي لا يتطلب منك دفع أي رسوم عند تحميلة أو استخدامه أيضا.

يمنحك تطبيق التصوير 4k camera pro لنظام تشغيل أندرويد، خصائص و ميزات متعددة التي تحتاجها في كاميراتك الخاصة بهاتفك، والتي تعمل علي تحسين الجودة والأداء وتعطي إمكانية فعالة في التصوير كأنك تستخدم كاميرا إحترافية professional.
تستطيع عن طريق استخدام تطبيق 4k camera pro أن تقوم بتصوير صورة أو فيديو بكل ثبات، وحتي وإن كنت تلتقط الصورة من مكان بعيد أو قريب فتستطيع أن تحافظ علي الاستقرار الدائم .
ويتيح لك 4k camera pro التحكم التام في درجة الإضاءة وغير ذلك عن طريق استخدام الإعدادات المتوفرة في التطبيق بسهولة ومجانا .
تستطيع بواسطة إعدادات التطبيق أن تقوم بتفعيل الفلاش المتواجد في كاميراتك الخاصة.
يسمح لك تطبيق 4k camera pro أن تقوم بتصوير العديد من أحدث مقاطع الفيديو الاحترافية التي تجعلك متميز بين أصدقائك وأفراد عائلتك، ويتوافر في 4k camera pro أيضا خاصية كشف الوجه وغير ذلك من الخصائص التي يوفرها التطبيق مجاني .
يوفر تطبيق 4k camera pro مجموعة لا حصر لها من الخصائص المختلفة التي تميزه ومن ضمن تلك الخصائص خاصية التركيز التلقائي auto focus .

 

يمكن عبر تطبيق 4k camera pro أن تستخدم جميع أزرار الصوت التي توجد في الهاتف الخاص بك، حتى يمكنك من استخدام الكاميرا بصورة سريعة وببساطة .
يتيح لك تطبيق 4k camera pro القيام بالتكبير أو التصغير في أثناء التقاط أي صورة بطريقة سريعة جدا .
إن لتطبيق 4k camera pro خاصية الـ HDR التي تتحكم في الألوان التي توجد في الصورة والفيديو أيضا .
وكذلك يوفر لك تطبيق 4k camera pro كم كبير من الخصائص المختلفة والتي تميزه عن غيره ومن أهم تلك الخصائص هي الميكرفون الخارجي .
يأتي الـ application بحجم صغير للغاية ولا تحتاج إلى تفريغ مساحة كبيرة حتي يتم تنزيل التطبيق حيث أنه حجمه 2.24.
من أهم ما يميز تطبيق 4k camera pro انه يمنحك الفرضة الفريدة من نوعها حتي تستطيع تسجيل وتصوير مجموعة كبيرة من الفيديوهات المختلفة، ولا يوجد وقت محدد للتصوير كما يوجد في العديد من تطبيقات التصوير الذي تقدم بصورة مجانية free ، أيضا يمكن أن تقوم بتصوير فيديوهات طويلة للغاية، وهذا الشيء لا تستطيع القيام به في applications عالمية أخرى التي يمكن أن تستخدمها بطريقة دائمة .
يوجد في برنامج camera Pro 4k بعض الإعدادات اللازمة لتصوير بعض من الفيديوهات والصور التي تريدها .


ختاما اذا كان الموضوع مفيد لكم رجاء لاتنسونا من صالح الدعاء
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent