recent
موضوعات تهمك

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro | شاومى تستعد لاطلاق افضل ميزات لتصوير بالهاتف

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro | شاومى تستعد لاطلاق افضل ميزات لتصوير بالهاتف


المتابع لسوق الهواتف المحمولة من المؤكد انة يعلم ان شركة شاومى Xiaomi هى من اكثر شركات تصنيع الهواتف المحمولة انتاجا فى الاسواق ، حيث يكاد تطلق هاتف جديد شهريا .
وفى كل مرة يكون الهاتف الجديد منافسا قويا فى الفئة السعرية التى يتم طرحة فيها . من حيث المواصفات والعتاد الخاص بالهاتف .
ولكن فى هذة المرة الامر اختلف نوعيا فى الهاتف الجديد التى اعلنت عنه شاومى Xiaomi مؤخرا ، وهو هاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro ، والذى تم الاعلان عنة رسميا من الشركة قبل ايام قليلة ومن المقرر طرحة فى الاسواق العالمية قريبا ،


التسريبات الاولية لهاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro .

فى احد التسريبات التى تم الكشف عنها مؤخرا وبالتحديد من قبل الحساب الشهير الخاص بتسريبات الهواتف “Digital Chat Station” وكالعادة من خلال حساب تويتر الخاص بة . فقد قال انة من المتوقع ان يتميز الهاتف الجديد بدعم تكبير يصل حتى 120X وهذا سيكون بالتاكيد فى الكاميرا الخلفية للجهاز ، ويعتبر هذا الكلام منطقيا الى حد كبير حيث يتوافق مع مايتم الترويج له .
حيث كما نعلم ان هاتف شاومى M11 كان يحتوى على ثلاث كاميرات فى الجهه الخلفية ، على عكس هاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro والذى من المؤكد انة سياتى بـ 4 كاميرات خلفية ومن المتوقع ايضا انها شكل تصميم الكاميرات ايضا سيختلف من الشكل المستطيل الى الشكل المربع .

المواصفات المتوقعه لهاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro

بناء على بعض التقارير والتسريبات كما ذكرنا من الموتوقع ان تكون شاشة الهاتف بمقاس 6.81 إنش 2K ومن المؤكد انها ستكون منحنية من الاطراف كما هو الحال فى هاتف Xiaomi Mi 11
بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز تقنيات MEMC و SDR إلى HDR (تقنية MEMC تعمل على عرض الفيديو بشكل أكثر سلاسة عن طريق تحويله إلى فيديو ذي 120 إطارًا) .
 
 
ايضا من المؤكد ان الشركة ستقوم بتزويد الهاتف باحدث المعالجات هو سنابدراجوان 888 من اجل الحصول على افضل اداء ممكن ، بالاضافة الى معالج روسوميات ادرينو 660
اما بخصوص الرام هناك نسختين الاول 8 جيجا والثانية 12 جيجا ،
وايضا ذاكرة التخزين ستاتى بنسختين 128 و 256 جيجا بايت
بالاضافة الى ان الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس مع تركيب شريحتين اتصال .
وقد يكون الامر المحبط هو حجم بطارية الهاتف التى من المتوقع ان تاتى بحجم 4000 مللى امبير وهذا الحجم يراة البعض ضعيف نوعا ما ، ولكن يجب ان نضع فى الحسبان ان المعالج الجديد موفر جدا للطاقة .
اما عن الشاحن حتى الان لايوجد رقم معروف ولكن من المؤكد ان الهاتف سياتى بشحن سريع لايقل عن 30 واط

نظام التشغيل فى هاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro

من المرجح أن يعمل هاتف شاورمي مي 11 برو بأحدث نظام تشغيل Android 11 ، إلى جانب واجهة المستخدم MIUI المخصصة للشركة. وهى الواجة التى لاقت استحسان العديد من مستخدمى هواتف شاومى فى الفترة الاخيرة .

موعد اطلاق هاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro

من المتوقع ان يتم طرح الهاتف اولا فى الاسواق الصينية فى منتصف شهر فبراير ويتم طرحة فى الاسواق العالمية فى بداية مارس اى اقل من شهر ونصف من الان .
ايضا كالعادة سيكون الحجز المسبق متاح من خلال الانترنت ومن خلال موقع الشركة والمتاجر الالكترونية الاخرى .

وختاما برائيك كم سيكون سعر هاتف الهاتف .
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent