recent
موضوعات تهمك

قص جزء من الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب | ازالة حقوق الطبع والنشر من الفيديو بدون حذفة

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية

قص جزء من الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب

قص جزء من الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب | ازالة حقوق الطبع والنشر من الفيديو بدون حذفة

فى اغلب الاحيان بعد ان نقوم برفع مقطع فيديو على القناة نكتشف بعد فترة من الوقت بوجود بعض الاخطاء او المشاكل فى الفيديو ، وبالتالى نحتاج الى تصحيح هذا الخطا الموجود داخل الفيديو ، ولكن يكون الفيديو قد حصل على عدد لاباس بة من المشاهدات او ساعات المشاهدة ، وبالتالى لانريد ان نقوم بحذف الفيديو واعادة رفعه مرة اخرى . 

وهذا كما ذكرنا حتى لانفقد المشاهدات او ساعات المشاهدة او حتى ترتيب الفيديو فى محرك بحث اليوتيوب ، اذا كيف يمكن حل هذة المشكلة ، فى الحقيقة الموضوع فى غاية السهولة ، حيث اتاحة منصة اليوتيوب بعض الادوات التى يمكن استخدامها فى التعديل على الفيديو بعد رفعه على القناة ، 

وبلا شك هذة الادوات تسهل الكثير على صاحب القناة ، ومن ضمن هذة الادوات هى 

 

 


اقتطاع الفيديوهات

يمكنك اقتطاع الفيديو في بدايته أو في منتصفه أو في نهايته على جهاز كمبيوتر. ليس عليك إعادة تحميل الفيديو لاقتطاعه. ولن تطرأ تغييرات على عنوان URL الخاص بالفيديو وعدد مشاهداته والتعليقات المنشورة عليه. إنّ هذه الميزة متاحة فقط للفيديوهات التي تكون مدتها أقل من 6 ساعات.

والتى تسمح لنا بقص او قطع جزء معين من الفيديو بدون حذفة واعادة رفعه مرة اخرى ، وبالتاكيد هذة الاداة رائعه جدا ولها الكثير من المميزات . 

1_ التعديل على الفيديو بدون حذفة من القناة ، ممايساعد فى توفير الوقت والجهد 

2_ الحفاظ على المشاهدات وساعات المشاهدة التى حصل عليها الفيديو 

3_ يمكن استخدام هذة الاداة فى حل بعض المشاكل المتعلقة بحقوق الطبع والنشر 

4_ تساعد فى حل المشاكل الخاصة بالمحتوى المكرر او المعاد استخدامة 

وهنا قد يسئل البعض كيف يمكن ذلك .  

فى بعض الاحيان قد ياتيك مخالفة بحقوق الطبع والنشر على جزء من الفيديو الموجود بقناتك ، على سبيل المثال يمكن استخدام جزء من مقطع خاص بشخص اخر ، وهنا يتم الابلاغ عن هذا الجزء ، وفى هذة الحالة يمكن قص الجزء المخالف من الفيديو دون الحاجة الى قص الفيديوبالكامل . 

للمزيد من الايضاح نتابع هذا الفيديو والذى يوضح الموضوع بالتفصيل ... 

ملاحظة: إذا حصد الفيديو أكثر من 100,000 مشاهدة، قد لا تتمكّن من حفظ أي تغييرات فيه باستثناء التغييرات التي تُجريها باستخدام ميزة تعتيم الوجوه. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الخيار "حفظ كفيديو جديد" لحفظ هذه التغييرات. لا ينطبق هذا الشرط على القنوات المشتركة في "برنامج شركاء YouTube".


author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent