recent
موضوعات تهمك

أهم 5 عوامل تساعدك فى تصدر نتائج البحث في جوجل

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية


أهم 5 عوامل تساعدك تصدر نتائج البحث في جوجل 2019



أهم 5 عوامل تساعدك فى تصدر نتائج البحث في جوجل 


اهلا بكم متابعي مدونة رؤيا للمعلوميات في موضوع جديد اتمني ان ينال اعجابكم اليوم سوف سنشرح تصدر نتائج البحث أمر مهم للغاية إن كنت تملك موقع إلكتروني سواء كان علي منصة بلوجر أو وورد بريس أياً كانت المنصة التي تعمل عليها .

فالتصدر أمر في غاية الضرورة ، ويعد من العوامل الأساسية لنجاح موقعك إن لم يكن أهم عامل .
ليس هذا فقط بل علي مستوي الأرباح ايضاً فتصدر نتائج البحث يتيح لك زيادة أرباحك بشكل خيالي ، وفي هذة المقالة سأشرح لكم أهم العوامل التي إذا فعلتها وإنتظمت عليها سأضمن لك ان تتصدر نتائج البحث في وقت قياسي و جني أرباح كثيرة .
عوامل تصدر نتائج البحث في جوجل :

1- فترة حجز الدومين عند الشراء :


فترة حجز الدومين أمر مهم للغاية في تصدر نتائج البحث ، فشراء دومين لمدة عامين او عشرة أعوام ليس كشراء دومين لمدة عام واحد بالتأكيد صاحب الدومين الأول سيكون جد في العمل وستتيح أمامه الفرصة لتجميع أفكاره و الحصول علي موضوعات فريدة والكتابة عنها ولن ينشغل بأمر تجديد الدومين .
أمر أخر و هو أن الدومينات المحجوزة او التي تم شرائها لمدة عام واحد قد تكون سبام نوعاً ما لذلك كونوا علي حذر عند إختيار دومينات لمواقعكم الجديدة .

2- إمتداد او نوع الدومين :


بالطبع جميعنا نعلم أن هناك أنواع عديدة من الدومينات المتاحة أمامكم لشرائها ولكن توجد بعض الدومينات التي لها قوة في تصدر نتائج البحث في جوجل .
أول هذة الدومينات بالطبع سيكون دومين com. فهو الدومين الأكثر شهرة ويتوجه الكثير من الأشخاص نحو شرائه ، ويأتي في المركز الثاني لأكثر الدومينات قوة في تصدر نتائج البحث هو دومين net. او دومين org. وهناك دومينات أُخري كثيرة .

3- عدد الكلمات في المقالة :


كثرة عدد الكلمات في المقالة له أثر إيجابي في تصدر نتائج البحث في منصة جوجل ، علي سبيل المثال أنت كتبت مقالة مكونة من 500 كلمة ، و موقع منافس لك كتب مقالة مكونة من 1000 كلمة بالطبع عناكب البحث ستُفضلة عليك ويتصدر هو نتائج البحث .
لذلك إحرص علي زيادة عدد الكلمات في مقالاتك بشكل منظم ، ويجب ان تكون تلك الكلمات تخص موضوع المقالة خاصتك لا تكتب اي كلمات ليس لها معني لأن هذا لن يعجب الزائر بالتأكيد وسيهرب من موقعك بأسرع وقت ممكن وهذا شئ سيئ للغاية .

سأترك لكم في نهاية المقالة موقع لمعرفة عدد الكلمات في المقالة ، والموقع لا يحتاج إلي تسجيل فبمجرد أن تضع المقالة خاصتك ، سيخبرك بعدد الكلمات فيها ، وإحصاء شامل عنها من عدد الفقرات في المقالة و الكلمات المقررة وهذة الأشياء .

4- الإبتعاد عن المحتوي المنسوخ :


إن كنت تنوي بدء العمل علي الإنترنت وبالأخص في مجال بلوجر والتدوين إبتعد قدر المستطاع عن المحتوي المنسوخ ، فهذا المحتوي يضر بالموقع ولا ينفعه إطلاقاً .
يجب عليك التفكير بإبداع و البحث عن مقالات ليست منتشرة بشكل كبير في الويب وإبدأ اكتب عنها بشكل تفصيلي لكي تتصدر في هذة المقالات ومن ثم تتوسع و تتصدر 
في كلمات أخري وسوف تجني المال الوفير بالطبع اذا إتبعت هذة الإستراتيجية .

5- تنسيق المقالة :


أهم عنصر من عناصر التصدر هي تنسيق المقالة بشكل منظم لكي تُريح الزائر اثناء تصفحه لموقعك ، ويجب عليك أن تُقسم المقالة خاصتك الي فقرات وكل فقرة لا تتعدي الثلاث او أربع سطور كحد أقصي .
يجب عليك ايضاً ان تُرفق فيديوهات من اليوتيوب في المقالة خاصتك فهذا يعمل علي زيادة فرصتك في تصدر نتائج البحث في جوجل ، فهذة الفيديوهات تعمل علي إبقاء الزائر اطول فترة ممكنة داخل موقعك الإلكتروني وهذا شئ جيد للغاية .

بالنسبة للروابط يجب عليك ان تحذف الروابط التي لا تعمل في موقع و إبدالها بروابط صالحة ، ليس هذا فقط بل إحرص علي ان لا يطول الرابط الخاص بك ، وان كان الرابط طويل للغايه أنصحك بتقصيرة في مواقع إختصار الروابط المجانيه ومن أفضل هذة المواقع موقع bitly سأترك رابطه أسفل المقالة .

هناك عوامل عديدة أُخري تساعدك علي تصدر نتائج البحث في جوجل ولكن العوامل التي شرحتها بالأعلي هي أهم العوامل التي يجب عليك العمل بها لكي تُزيد من ترتيب موقعك وتجعله يتصدر ضمن النتائج الأولي بالبحث .

للدخول إلي موقع bitly إضغط هنا
للدخول إلي موقع فحص المقالات إضغط هنا
للدخول إلي موقع معرفة عدد الكلمات في المقالة إضغط هنا

الي هنا اكون قد انتهيت من موضوع اليوم ، ان واجهك اي استفسار لا تبخل علينا واكتبه لنا في خانة التعليقات ، و سنوافيك بالرد في اقرب وقت ممكن ، الي اللقاء في موضوع اخر .
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent