recent
موضوعات تهمك

ما هى شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس | الربح من جوجل ادسنس

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
شروط القبول فى جوجل ادسنس

ما هى شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هو افضل طريقة لربح راتب شهرى من الانترنت لكن القبول به صعب و لهذا جئت لكم اليوم بالشروط المطلوبة لموقعك حتى تضمن قبولك فى جوجل ادسنس .

ان كنت تبحث عن طريقة القبول فى جوجل ادسنس فالطريقة سهلة جدا عليك ان تقوم بانشاء موقع يمتثل الى كل سياسيات و شروط جوجل ادسنس وهذا هو موضوعنا .

شروط القبول فى جوجل ادسنس

لدى جوجل ادسنس الكثير من الشروط التى قد تظهر على انها معقدة و فى بعض الاحيان لكن بعد قراءة هذا المقال ستجد ان الموضوع بسيط جدا لكنه ليس سهل .

حتى تقبل فى جوجل ادسنس عليك ان تقوم بعدد من الاشياء البسيطة اولها انشاء موقع ثم عليك انشاء حساب ادسنس بالطريقة الصحيحة ثم التقديم .

انشاء الموقع

طريقة القبول فى جوجل ادسنس تعتمد على ان يكون لديك موقع كامل من حيث المقالات و الصفحات و التصميم
و عليك انشاء موقع يتبع كلا من الشروط الاتيه :

شراء دومين مدفوع

حتى تتمكن من ان تقبل فى ادسنس عليك ان تمتلك دومين او اسم نطاق مدفوع حيث ان جوجل ادسنس يقوم برفض المواقع التى تحتوى على اسماء نطاقات مجانية .

التى تكون موجودة مجانا فى بلوجر على سبيل المثال حيث لن تتمكن من التقديم الى ادسنس الا بعد ان تضع اسم نطاق مدفوع من احد المواقع مثل جودادى .

انشاء الموقع بتصميم مميز

حتى يتم قبول موقعك من ادسنس يجب ان يتميز الموقع بتصميم مميز و متوافق مع كل الاجهزة المختلفة يجب ان يكون المواقع غير معقد و سهل التنقل خلاله .

ايضا من المهم جدا سرعة الموقع يجب ان يكون الموقع سريع فى التحميل و ان يتمتع بسرعة اتستخدام جيدة على كل انواع الاجهزة و مع جميع المقاسات .

انشاء الصفحات المطلوبة لادسنس

لكن تضمن قبول موقعك فى ادسنس عليك ان تقوم بانشاء هذا الصفحات الاتيه :
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا
  • شروط الاستخدام

 موضوعات سابقة هامة ....
شرح طريقة انشاء صفحة من نحن وصفحة سياسة الاستخدام | وطريقة اضافتها الى المدونة
طريقة انشاء صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر : وعلاقتها بجوجل ادسنس | دورة بلوجر 
طريقة انشاء صفحة سياسة الخصوصية | وكيفية تركيبها في المدونة | دورة بلوجر

ترتيب جيد فى اليكسا ( عدد زوار كاف )

حتى يقوم ادسنس بقبول موقعك يقوم بالتاكد ان لديه ترتيب جيد فى اليكسا لذا يجب ان تهتم بدخول زوار الى الموقع مع عدم استخدام ار مواقع جلب الزيارات .

حيث ان ادسنس يرفض المواقع التى كل زياراتها وهميه او من بوتات او السيرفرات المتخصصة فى بيع الزيارات لانها زيارات غير حقيقية و ادستس يريد زيارات حقيقة تماما .

كتابة مقالات داخل الموقع

اهم شئ لليوم عليك كتابة مقالات فى الموقع حتى يتم قبوله و يجب عليك كتابة ما لا يقل عن 15 مقال و كل مقال لا يقل عن 500 كلمة .

يجب ان تكون المقالات فى مجالات متقاربه او مجال واحد وليس كل مقال مستقل بنفسه وكأنه من موقع مختلف تماما بل يكون الموقع متصل ببعضه من داخل المقالات .

لكى يتم قبولك فى ادسنس يجب ان تكون مقالاتك متميزة وحصرية وغير مكرره مئات المرات فى الكثير من المواقع الاخرى يجب ان تضيف شيئا جديدا الى الانترنت بطريقتك .

مع وجود موقع بدومين جيد و تصميم ممتاز و الموقع سهل التنقل و عدد زوار جيد ووجود عدد كاف من المقالات الحصرية التى تضيف قيمة للموقع الان يمكنك التقديم فى ادسنس .



التقديم فى ادسنس

للتقديم فى جوجل ادسنس عليك الدخول الى صفحة التسجيل به ثم البدء فى ملء بياناتك و عليك الاهتمام بصحة كل بياناتك التى تقوم بكتابتها اثناء التسجيل فى جوجل ادسنس .

عليك ان تتاكد من صحة عنوانك لانه حيث سيصلك البن كود لاحقا و التاكد من رقم هاتفك و انك لم تستخدمه فى اى حسابات ادسنس اخرى من قبل .

ثم تقوم بوضع رابط موقعك مع التاكد من انه صحيح تماما و بعد ذلك سيطلب منك ادسنس وضع شفرة داخل الموقع قم بوضع الشفرة بعد هذا الكود  <head> .

وبعد ذلك تقوم بالتاكيد و تنتظر عدد من الايام حتى ياتى لك رد من ادسنس
يكون الرد خلال يوم الى 3 ايام حكد اقصى و لا تنسى الاهتمام بكل الشروط
 حتى يتم قبول حسابك و يبقى يعمل بدون اغلاق بعد ذلك فى اى وقت و هكذة هى طريقة القبول فى جوجل ادسنس
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent