recent
موضوعات تهمك

إنشاء ملف ads txt في AdSense | حل مشكلة الارباح فى خطر . داخل حساب جوجل ادسنس

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
إنشاء ملف ads txt في AdSense


فى الفترة الاخيرة تفاجا الكثير من مستخدمى حسابات جوجل ادسنس من ظهور رسالة تحذير تنوية الى ان هناك مشكلة فى الارباح ، وان المواقع الالكترونية مهددة بايقاف الاعلانات او خسارة الكثير من الارباح بسبب ان الموقع او المدونة لاتحتوى على ملف ads txt .

وهنا بدء الكثير من الشباب يشعر بالخوف من هذة الرسالة ، لان معظمهم لايعرف ما المقصود منها
 

وهى رسالة عادية جدا وليست جديدة غير انها اصبحت ترسل بشكل كبير جدا الى جميع اصحاب حسابات جوجل ادسنس

موضوعات سابقة هامة جدا ...


والمقصود من هذا الاشعار هو التنوية على اضافة ملف  ads txt الى المواقع التى نمتلكها حتى يتثنى لجوجل ادسنس من التعرف على الاعلانات المعتمدة من الاعلانات المزيفة ..

شرح بسيط عن ملف ads txt



يُعتبر "البائعون الرقميون المعتمَدون" أو ads.txt إحدى مبادرات مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد في ضمان عدم بيع مستودعك الإعلاني الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمَدين. ويمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة بك مزيدًا من التحكّم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك الإلكتروني، كما يساعد في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين.

نُوصي بشدة باستخدام ملف ads.txt؛ إذ يمكن أن يساعد هذا الملف المشترين في تحديد المستودع المزيف، كما يمكن أن يساعدك في الحصول على المزيد من المبالغ التي يُنفقها المُعلِنون والتي كان من المحتمل، بخلاف ذلك، أن يتم إنفاقها على ذلك المستودع المزيف.

اما عن شرح طريقة تركيب الملف واختبارة ستجدها فى هذا الفيديو ....



كود ملف ads.txt 

google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent