recent
موضوعات تهمك

كيفيه ربط قناه اليوتيوب بحساب ادسنس | طريقة تقديم القناة للمراجعة وتفعيل الدخل

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
كيفيه ربط قناه اليوتيوب بحساب ادسنس


مرحبا بكل متابعين و زوار مدونه و قناه رؤيا للمعلوميات واهلا بكم في احد الموضوعات الجديده و الحصريه و التي عودناكم ان نقدمها لكم من خلال مدونه رؤيا للمعلوميات
من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على الطريقه الصحيحه لربط قناه اليوتيوب بحساب جوجل ادسنس وكيفيه تقديم القناه للمراجعه وتفعيل الداخل عليها
وبلا شك هذا الموضوع هام جدا لكل من يمتلك قناه على اليوتيوب ويريد تفعيل الاعلانات او الربح من اليوتيوب

في البدايه يجب التنويه على ان حدوث اي خطا ولو بسيط اثناء ربط القناه بحساب جوجل ادسنس قد يتسبب هذا الخطا في ايقاف ادخل على القناه، و لذلك نرجو من الجميع متابعه الموضوع جيدا وايضا تطبيق الخطوات التي سوف نشرحها في هذا الموضوع على اكمل وجه .

ولكن في البدايه هناك مجموعه من النصائح التي من الافضل اتباعها و مراعاتها قبل البدء في ربط القناه مع حساب جوجل ادسنس حتى نتمكن من تفعيل الربح على اليوتيوب وايضا مراجعه القناه بشكل اسرع وبدون حدوث اي مشاكل.

اولا : من الافضل ربط القناه بحساب جوجل ادسنس خاص بها و مستقل تماما عن اي مواقع او مدونات اخرى ، وذلك حتى نضمن عدم حدوث اى مشاكل للقناه سواء في الوقت الحالي او في المستقبل .
ثانيا : يجب قبل ربط القناه بحساب جوجل ادسنس ان نتاكد بان الحساب يعمل بشكل جيد وان الحساب نشط بالكامل .
ويمكن متابعه الموضوع التالي للتعرف على الطريقه الصحيحه من اجل انشاء حساب جوجل ادسنس.
ثالثا : يفضل ايضا عدم ربط القناه جوجل ادسنس قبل ان تحصل القناه على 4000 ساعه مشاهده و 1000 مشترك ، حيث ان التسرع في ربط القناه بحساب ادسنس قد يسبب بعض المشكلات سواء للقناه او حتى لحساب جوجل ادسنس ، وسوف نتعرف على مزيد من التفاصيل من خلال الفيديو الذي سيكون موجود في نهايه الموضوع .

طريقه ربط قناه اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس وطريقه تقديم القناه للمراجعه و تفعيل الدخل في اليوتيوب .
طريقه ربط القناه مع حساب جوجل ادسنس هي في غايه السهوله ولكن قد يجد البعض صعوبه في تطبيقها او تنفيذها . واليكم الان الخطوات من اجل ذلك
1_ بعد ان نقوم بتسجيل الدخول باستخدام ايميل جوجل الذي تم استخدامه في انشاء حساب جوجل ادسنس ، ومن خلال الضغط على الايقونه المصغره للحساب نقوم باختيار اضافه حساب جديد ومن ثم نبدا بكتابه الايميل الخاص بي القناه المراد ربطها بحساب جوجل ادسنس .
2_ بعد تسجيل الدخول من خلال ايميل القناه نتوجه الى اليوتيوب ، ثم استوديو مبدعي المحتوى ومن خلال مجموعه الخيارات الجانبيه الخاصه بالقناه نختار القناه .
3_ بعد ذلك سوف تظهر لنا مجموعه من الخيارات الاخرى هل موجوده في القناه من خلال هذه الخيارات نتوجه الى الجزء الخاص تفعيل الدخل او تحقيق الدخل .
سوف نجد كلمه مؤهل وبجانبها كلمه تفعيل ، كل ما علينا فعله الان هو الضغط على كلمه تفعيل من اجل ربط القناه بحساب جوجل ادسنس ، وايضا من اجل اختيار بعض الاعدادات الخاصه بي الاعلانات و الوحدات الاعلانيه .
لكي يتضح الامر بشكل افضل من خلال الفيديو التالي سوف نتعرف على التفاصيل الكامله والشرح الوافي

طريقه ربط قناه اليوتيوب بحساب جوجل ادسنس وكيفيه تقديم القناه للمراجعه من اجل تحقيق الدخل



الان وكما تابعنا هذا الفيديو وبعد تطبيق الطريقه التي شرحناها من خلاله نكون قد انتهينا من ربط القناه حساب جوجل ادسنس ، وايضا تكون القناه الان قيد المراجعه فقد منتظر الرد الخاص بي اليوتيوب في ما يتعلق بالقناه سواء بالقبول او الرفض .

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي ارجو ان يكون نال رضاكم . وان شاء الله سوف نتعرف في موضوع قادم علي الطريقه الصحيحه لاضافه الاعلانات على فيديوهات القناه وايضا كيف يمكن زياده ارباح القناه من خلال اختيار الاعلانات الاغلي سعرا.

ختام اذا اعجبك الموضوع رجاء لا تنسى متابعه كافة الموضوعات الخاصه بالمدونه
شكرا للجميع وناراكم قريبا

author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent