recent
موضوعات تهمك

بابجى موبايل pubg-mobile-lite للاجهزة المتوسطة والضعيفة : اصدار ابريل 2019

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية


نسخة واصدار جديد من لعبة بابجى موبايل pubg-mobile-lite للاجهزة المتوسطة والضعيفة .
PUBG MOBILE LITE نسخة من PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إنجازها خصيصا من أجل الأجهزة ذات الموارد القليلة. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل ل Playersunknown's Battlegrounds.

PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة. 

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف. 

PUBG MOBILE LITE لعبة مذهلة والتي قد عملت على جلب كل ألق لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. لتخض معارك مذهلة سواء منفردا أو رفقة أصدقائك، ولترى ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعبة!
معلومات عن الاصدار 
نوع الترخيص : مجانى
اللغة : العربية



****************
التحميل ...

author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent