recent
موضوعات تهمك

افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة للقنوات الصغيرة

رؤيا للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة للقنوات الصغيرة


فى بداية الموضوع من المؤكد انك بحثت كثيرا على بعض الطرق والنصائح من اجل الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة ومشاهدة ، ومن اجل تحقيق شروط الربح الخاصة باليوتيوب وايضا من اجل تفعيل الدخل على القناة .
فاذا كنت مبتدء فى مجال اليوتيوب لاشك ان البداية دائما ماتكون صعبة على الكثير ، والحصول على المشاهدات او المشتركين يكون بطىء جدا .
ولكن لاتقلق .
اليوتيوب او منصة اليوتيوب دائما تسعى لتقديم النصائح والطرق التى يجب الاستعانة بها وتنفيذها على قناتك من اجل تحقيق النجاح والسير فى الطريق الصحيح .
تابع تلك الدورة الرسمية الخاصة باليوتيوب .
وانا من خلال هذا الموضوع سوف اقوم باستعراض بعض الطرق والنصائح التى يمكنك من خلالها
الحصول على 1000 مشترك والحصول على 4000 ساعة مشاهدة فى اقل وقت ممكن ،
ايضا ستستطيع تفعيل الدخل على قناتك والربح من اليوتيوب فى اسرع وقت ممكن . ولكن يجب الالتزام بتلك الخطوات والعمل عليها جيدا .
والامر لايطلب منك العناء او المجهود او حتى دفع المال ، فجميعها طرق مجانية يمكننا جميعا تطبيقها على اليوتيوب .
موضوعات اخرى قد تهمك ...


اذا ماهى افضل الطرق للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة .

اولا : المحتوى
لاشك انك اذا كنت تريد الحصول على مشاهدات كثيرة على القناة ستحتاج الى رفع فيديوهات كثيرة على القناة ، فبدون الفيديوهات لن تكون هناك مشاهدات او مشتركين .
ايضا يجب الاستمرارية فى رفع الفيديوهات على القناة حتى وان لم تحصل على المشاهدات فى البداية .

ثانيا : التنوع فى المحتوى .
كما ذكرت لك فى النقطة الاولى انك يجب عليك رفع محتوى بشكل منتظم ومتكرر على القناة ، يجب ايضا التنوع فى هذا المحتوى ، وان تحتوى قناتك على عدد كبير من الفيديوهات فى مجموعة متنوعة من المجالات ، فكما نعلم ان اهتمامات المشاهد متنوعة ومختلفة من زائر الى اخر . فليس كل المتابعين مهتمة باليوتيوب وليس الكل مهم بادسنس وليس الكل مهتم ببلوجر .
لذلك يجب عليك تقديم حلقات متنوعة لترضى الجميع وبالتالى هذا يزيد من نسبة حصولك على مشاهدات ومشتركين اكثر .

ثالثا : طول الفيديو .
اذا كنت بالفعل تريد الحصول على اكبر عدد من ساعات المشاهدة فى قناتك ، يجب الاهتمام بمدة الفيديوهات الموجودة على قناتك ، فكلما ذاد وقت الفيديو زادت بالتاكيد مدة المشاهدة ،

رابعا : البث المباشر على القناة .
لاشك ان من افضل واسرع الطرق التى تساعد فى زيادة ساعات المشاهدة على الفيديو والقناة هى حلقات البث المباشر ، فالمشاهد دايما يريد ان يتواصل بشكل مباشر من منشىء المحتوى وبالتالى حلقات البث المباشر تتيح هذا الشيىء . وايضا حلقات البث المباشر هى اكبر جاذب للمشاهد من اجل الاستمرار اطول مدة ممكن على القناة ومتابعة الحلقة من البداية الى النهاية .

خامسا : مقدمة الفيديو .
مقدمة الفيديوهات الخاصة بك هى العامل الاساسى فى تحديد مصير الفيديو ، والمقدمة هى من تقرر للمشاهد الاستمرار فى متابعة الفيديو  او مغادرتة ، ولذلك حاول دائما ان تكون مقدمة الفيديو جذابة وجيدة ومن خلالها حاول اعطاء المشاهد نبذة مختصرة عن محتوى الفيديو الذى سوف يشاهدة .

سادسا : العنوان والصورة المصغرة .
اول ماتقع علية عين المشاهد فى الفيديو هو العنوان والصورة المصغرة ، ومن خلالها يقرر المشاهد هل سيقوم بفتح الفيديو ام لا ، ولذلك يجب انشاء عناوين وصور مصغرة بشكل جيد وبجودة مرتفعة
الفيديو الاول ....



سابعا : التعاون بين القنوات .
تعد ميزة التعاون بين منشىء المحتوى فى اى منصة اعلانية او اى شبكة من شبكات التواصل الاجتماعى افضل واسرع الطرق للحصول على جمهور ومتابعين كثر . وهى طريقة مجانية تماما وايضا بسيط للغاية . فقط حدد مجموعة من القنوات الصديقة لك وابدء فى اجراء تعاون او تبادل اعلانى ولاحظ الفرق .

الفيديو الثانى..
ثامنا : مواقع التواصل الاجتماعى .
اليوتيوب هو عبارة عن منصة من منصات التواصل الاجتماعى مثل تويتر والفيس بوك ، وهذة المنصات تم انشائها فى الاساس من اجل التعارف والتقارب ومشاركة الاحداث اليومية ، وبلا شك ان افضل المواقع التى يمكن من خلالها مشاركة فيديوهاتك وارسالها للاخرين هى مواقع التواصل الاجتماعى , ولهذا السبب قامت اليوتيوب باضافى زر المشاركة للفيديو اسفل كل فيديوهات قناتك .
استعن بحسابتك الشخصية فى المواقع الاخرى مثل الفيس بوك ، تويتر ، انستجرام ، الخ  وابدء فى الترويج لقناتك من خلال هذا المنصات المجانية ...
author-img
رؤيا للمعلوميات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent